لاعبات الوحدة وبالمز يفوزن بألقاب كأس"أم الإمارات" للجوجيتسو


اختتمت أمس منافسات كأس "أم الإمارات" للجوجيتسو، التي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد بصالة جوجيتسو أرينا بمدينة زايد الرياضية.


ونجح نادي الوحدة في تحقيق اللقب في فئة الكبار "فوق 18 عاما" متفوقًا على بني ياس والعين صاحبي المركزين الثاني والثالث، كما حصد الوحدة اللقب على مستوى فئة الشابات "تحت 18 عاما" متفوقا على العين والجزيرة، اللذين احتلا المركزين الثاني والثالث، فيما أحرزت أكاديمية بالمز الرياضية "تيم 777 " اللقب في فئة الناشئات "تحت 16 عامًا"، متفوقة على الوحدة الذي حل وصيفا والعين الذي حل في المركز الثالث.


وشهدت بطولة كأس "أم الإمارات" منافسات قوية قدمت من خلالها اللاعبات مستوى متميز ومهارات عالية، الأمر الذي يسهم في صقل مواهبهن ورفدهن بالخبرة اللازمة لتعزيز مستوياتهن وتجهيزهن للمشاركة بالمنافسات العالمية القادمة.


كما شهدت البطولة إقبالًا جماهيريًا كبيرًا من الأسر والعائلات والمدربات والجماهير اللاتي حضرن لتشجيع اللاعبات، ما يعكس حرص مختلف شرائح المجتمع على تشجيع بناتهن والنمو المتعاظم الذي تشهده هذه الرياضة على مستوى الإمارات.


وتمكنت شمسة العامري من أكاديمية بالمز الرياضية " تيم 777" وصاحبة الحزام الأخضر في فئة الناشئات من تحقيق الميدالية الذهبية وزن 48 كجم بعد تحقيقها عددًا من الانتصارات المهمة، وحول هذا الإنجاز قالت " أشعر بسعادة كبيرة لتحقيق هذا الإنجاز الذي وصلت إليه نتيجة العمل المتواصل والتدريب المستمر ودعم الأكاديمية والاتحاد. كانت المنافسات قوية والوصول إلى الهدف لم يكن سهلا في ظل قوة المتنافسات".


من ناحية أخرى نجحت لاعبة نادي الوحدة تريفا رضا حاملة الحزام الأزرق ضمن فئة الشابات من حصد الميدالية الذهبية وزن 63 كجم وحققت أربعة انتصارات خلال مشوارها في البطولة نحو التتويج.