تكريم إبتسام العنزي صاحبة مبادرة "ساعة لصحتك"



كرّم صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالرحمن بن ناصر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الحدود الشمالية بالنيابة، إبتسام بنت فاضل العنزي الفائزة بالمركز الثالث لجائزة التميز للشباب العربي في مجال التطوع لعام 2022.


وأشاد سمو الأمير سعود بن عبدالرحمن بمبادرة المواطنة ابتسام العنزي التطوعية "ساعة لصحتك" التي حققت مركزاً متقدماً في المنافسة التي نظَّمتها جامعة الدول العربية بمناسبة يوم الشباب العربي واليوم الدولي للشباب، بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة المصرية.


وأكد الأمير سعود بن عبد الرحمن بن ناصر بن عبد العزيز، أن مثل هذه المبادرات التطوعية تسهم في نشر ثقافة العمل التطوعي وإبراز جهود المتطوعين وعرض جهودهم وأفكارهم الإبداعية ليكونوا ملهمين لغيرهم، إلى جانب تعزيز مفهوم المسؤولية الاجتماعية ودورها في تمكين العمل التطوعي، مشدداً على أهمية دعم الأعمال التطوعية لما لها من أثر في خدمة المجتمع.


جائزة التميز للشباب العربي في مجال التطوع، تهدف إلى تعزيز التنافسية بين الشباب العربي، وتأطيرها بأسلوبٍ علمي، وإبراز الجهود المتميزة للشباب، وتشجيع مبادراتهم، وتكريم المتميزين منهم.

وأعربت إبتسام بنت فاضل العنزي عن فخرها بتمثيل المملكة خلال الاحتفالية التي نظَّمتها جامعة الدول العربية، مؤكدة أنَّ الجائزةَ تعدُّ حافزاً لتقديم وصناعة المزيد من المبادرات التطوعية فى المجالات المختلفة ومنها المجال الرياضي التطوعي.