أخضر السيدات يقيم معسكرًا في النمسا بمشاركة 27 لاعبة



انطلق أمس الإثنين معسكر المنتخب الوطني الأول للسيدات والذي سيقام في مدينة سالفدن النمساوية خلال الفترة من 22 أغسطس الجاري وحتى 7 سبتمبر المقبل.


وضمت قائمة أخضر السيدات الذي تقوده المدربة الألمانية مونيكا ستاب 27 لاعبة أبرزهن: لمى العنزي، منى عبدالرحمن، سارة خالد، ليلى علي، أثير خالد، بيان صدقة، لين المحمد، لانا عبدالرزاق. ويضم الجهاز الفني للمنتخب، السعودية دنى رجب كمساعدة للألمانية ستاب، بجانب المساعدة الألمانية مارشيا مونرو ومواطنتها نادين بول مدربة حارسات المرمى، ومحللة الفيديو الهولندية مارلين ويسنك.

وأشادت عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم والمشرف العام على إدارة كرة القدم النسائية لمياء بنت إبراهيم بن بهيان بتصاعد مستوى كرة القدم النسائية في المملكة بدعم سخي من القيادة الرشيدة واهتمام كبير من وزارة الرياضة، ومتابعة مستمرة من مجلس إدارة الاتحاد السعودي، مؤكدة حرص الاتحاد على تسخير كل الإمكانات من أجل المضي قدمًا نحو تحقيق الإنجازات لكرة القدم النسائية في المستقبل القريب.

من جانبها قالت مدير إدارة كرة القدم النسائية عالية الرشيد إن المنتخب سيسعى إلى تحقيق أقصى استفادة ممكنة من معسكر النمسا، لافتة إلى أن المعسكر سيتخلله عدد من المباريات الودية لرفع المستوى الفني واللياقي لدى اللاعبات.. ويحرص الاتحاد السعودي لكرة القدم على توفير كل الإمكانيات في سبيل الحفاظ على تصاعد الأداء الذي أظهرته اللاعبات خلال المسابقات اللاتي يشاركن بها رسميًا والمباريات الودية أيضًا، ومن أجل تحقيق الإنجازات لكرة القدم النسائية، والاستفادة القصوى من معسكر النمسا، الذي يتخلله بعض المباريات الودية لرفع المستوى الفني واللياقي للاعبات.