لاعبات الوصل للكرة الطائرة يواصلن التحضيرات لـ" خليجية أبوظبي"




يفتتح فريق لاعبات الوصل للكرة الطائرة أولى مبارياته في بطولة كأس فاطمة بنت مبارك للأندية الخليجية للسيدات، التي تقام في أبوظبي من 26 إلى 31 أغسطس الجاري، يوم السبت المقبل، بمواجهة نادي نورة السعودي، على أن يلاقي فريق أكاديمية فاطمة بنت مبارك الإماراتي في المواجهة الثانية مساء الأحد.


بدورها أكدت الشيخة شمسة بنت حشر آل مكتوم مشرفة الألعاب النسائية في الوصل، بحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية، أن التحضيرات للمشاركة في البطولة الخليجية جاءت وفقًا للبرنامج المعد من قبل الجهاز الفني، بحيث دخل الفريق في تجمع داخلي مؤخرًا، يستمر حتى موعد إطلاق البطولة، خاض خلاله عددًا من المباريات الودية لرفع الجاهزية وزيادة الانسجام بين اللاعبات.


وقالت شمسة:" لدينا أهداف عديدة من المشاركة في البطولة الخليجية على رأسها المنافسة على لقب البطولة، وتجهيز لاعبات المنتخب الوطني لكرة الطائرة للمشاركة في الاستحقاقات الخارجية، لا سيما وأن هناك 6 لاعبات أساسيات في المنتخب من الوصل، كما تعد البطولة بمثابة إعداد جيد للفريق قبل انطلاق الموسم المحلي والخارجي.


يذكر أنه تم تقسيم الفرق الستة المشاركة إلى مجموعتين، ضمت الأولى البحرين البحريني، سلوى الكويتي، الشارقة لرياضة المرأة الإماراتي، بينما ضمت المجموعة الثانية فريق الوصل الإماراتي، نورة السعودي، أكاديمية فاطمة بنت مبارك الإماراتي.